فراش يشنق نفسه بسلك دش بسبب زوجته وأمه

فراش يشنق نفسه بسلك دش بسبب زوجته وأمه
فراش يشنق نفسه بسلك دش بسبب زوجته وأمه

الأحد 17 سبتمبر 2017 09:26 مساءً

انتحر فراش عن طريق شنق نفسه بسلك دش، داخل منزله بعزبة العسيلى في كرادسة، بسبب مشكلات بين زوجته ووالدته، بعد أن طلبت زوجته العيش بشقة بمفردها بعيدا عن أمه، بينما هددته الثانية بالتبرؤ منه حال قيامه بذلك، فلم يجد أمامه طريقًا سوى إنهاء حياته.

تلقى المقدم إسلام سمير، رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا من شرطة النجدة بانتحار فراش شنقًا، بعزبة العسيلى.

بالانتقال والفحص والمعاينة، تم العثور على جثة "م. ح"، 31 سنة، فراش بمكتب محاسبات قانونية، معلق بسلك دش مثبت بجنش حديدى بسقف غرفة نومه، وبجواره مقعد بلاستيك ويرتدى كافة ملابسه،.

بإجراء التحريات اللازمة، تبين أن المتوفى يقيم بمفرده بالشقة، ويعانى من حالة اكتئاب بسبب وجود خلافات بين والدته وزوجته، قامت على إثرها الأخيرة بترك منزل الزوجية منذ نحو شهر، وتوجهت إلى بلدتها بمحافظة أسوان، واشترطت عليه أن يوفر لها سكن خاص بها.

وحال قيامه بنقل المنقولات من شقته للشقة الأخرى، هددته والدته بالتبرؤ منه، وأثناء قيامها بالطرق على باب شقته للاطمئنان عليه لم يستجب، فكسرت الباب، وشاهدت جثته معلقة بالسقف.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فراش يشنق نفسه بسلك دش بسبب زوجته وأمه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني