وزير المالية يصل من المنامة بعد المشاركة بمنتدى خليج البحرين

وزير المالية يصل من المنامة بعد المشاركة بمنتدى خليج البحرين
وزير المالية يصل من المنامة بعد المشاركة بمنتدى خليج البحرين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

مراسل «ONA»

وصل مطار القاهرة الدولي الدكتور عمرو الجارحي وزير المالية، قادما من العاصمة البحرينية المنامة، بعد زيارة هناك استغرقت عدة أيام، شارك خلالها في فعاليات منتدى خليج البحرين الاقتصادي “الجيو”.

واكد الجارحي علي عمق الروابط السياسية والاقتصادية والاستثمارية الوثيقة بين البحرين ومصر، مشددا على أن المنامة، والقاهرة تقفان على الدوام صفا واحدا في وجه جميع التحديات الراهنة.

وقال الجارحي إن مصر باتت بمقدورها الآن بفضل التسهيلات الاستثمارية والتجارية الجديدة أن تستقطب المزيد من الاستثمارات الخليجية والعربية في الفترة المقبلة، وأشار إلى أن البحرين يمكنها الاستفادة بصورة كبيرة من قطاع الأغذية والزراعة في مصر لتعزيز أمنها الغذائي باستثمارات غذائية وزراعية، نظرا لما تتمتع به مصر من ثروات طبيعية في هذا الشأن.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير المالية يصل من المنامة بعد المشاركة بمنتدى خليج البحرين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق “شريف فتحي” يبحث تسيير خط طيران بين القاهرة وجيبوتي
التالى أبو مازن يشيد بالجهود المصرية