أخبار عاجلة
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -
المواطن المتناقض -
الزعماء في محكى العالم -
من قتل مهدي عاكف؟ -
فلسطين إدوارد سعيد -
من المنتصر في سورية؟ -

وزيرة التخطيط: الحكومة تستهدف خفض معدل البطالة لـ9.5% خلال عامين

وزيرة التخطيط: الحكومة تستهدف خفض معدل البطالة لـ9.5% خلال عامين
وزيرة التخطيط: الحكومة تستهدف خفض معدل البطالة لـ9.5% خلال عامين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، إن أى برنامج إصلاح اقتصادى هدفه الأساسى خلق المزيد من فرص العمل، خصوصًا أن الشباب بمصر يمثلون نحو 62% من سكانها، لذلك فإن كل الإصلاحات تصبح بهدف خلق فرص عمل لهم، وأن يكون التشغيل موزع بشكل عادل على المحافظات المختلفة.

وأضافت هالة السعيد خلال كلمتها بورشة المجلس المصرى للتنافسية، أن الحكومة لا تقم بخطتها منفردة لكن بالتعاون مع شركاء تنمية من المجتمع المدنى، مشيرة إلى أن الإصلاح الاقتصادى اتخذ اتجاها صعوديا فى الربع الثالث الرابع، مشيرة إلى أن هذا انخفض بمعدلات البطالة إلى 11.9 خلال الربع الرابع.

وشددت “السعيد” على أن الحكومة لا تزال ترى أن معدل البطالة مرتفع ونستهدف خفضه إلى 9.5% خلال عامين، مشيرة إلى أن التحسن فى الاقتصاد يشير إلى أننا نسير نحو تحقيق المعدلات المطلوبة، مؤكدة على أن الحكومة تعمل على اصلاح ادارى خلال المرحلة الحالية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزيرة التخطيط: الحكومة تستهدف خفض معدل البطالة لـ9.5% خلال عامين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السيسي وكوانج يشهدان توقيع عدة اتفاقيات بين البلدين
التالى ضبط ملابس ومهمات عسكرية بمخزن فى باب الشعرية