أخبار عاجلة
نتائج قرعة دور الـ 16 بكأس الرابطة الإنجليزية -

السيسى يهنئ رئيس أنجولا

السيسى يهنئ رئيس أنجولا
السيسى يهنئ رئيس أنجولا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 08:48 مساءً

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسى، برقية تهنئة إلى جواوو لورينز، رئيس جمهورية أنجولا المنتخب، أعرب فيها عن ترحيب مصر بعقد العملية الانتخابية فى أنجولا مؤخرا، والتى اتسمت بالديمقراطية والسلمية، وشارك فيها نسبة كبيرة من أبناء الشعب الأنجولى.

صرح بذلك سفير مصر لدى أنجولا خالد عبد الرحمن حسن، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى، أعرب عن خالص تمنياته بالتوفيق للرئيس الأنجولى المنتخب فى أداء مهام منصبه الجديد والعمل لتحقيق آمال الشعب الأنجولى الشقيق، وأكد على اهتمام مصر بتطوير علاقاتها الثنائية التاريخية بين البلدين، والتنسيق فى كافة الموضوعات الدولية والإقليمية، خاصة فى إطار الاتحاد الإفريقى.

وأوضح حسن، أن الرسالة تضمنت دعوة من الرئيس السيسى إلى الرئيس الأنجولى لزيارة مصر فى أقرب فرصة لدعم العلاقات الثنائية بين البلدين.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن السيسى يهنئ رئيس أنجولا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ننشر التفاصيل الكاملة لذبح أم لرضيعتها بالساطور
التالى رحلات من مطارات الكويت وعمان وبيروت لإعادة 1500 مصرى من قطر