أخبار عاجلة
الأهلي يحل ضيفًا على التعاون لتأكيد الصدارة -
اربد.. رجل يعاقب زوجته بحرق .... -
عشريني يطعن وافدا في رأسه .... -
نشاطات رياضية في جامعة مؤتة -
أكاذيب تكشفها الحقائق!! -
نتانياهو جزء من المشكلة وعدو السلام.. -
جرائم الفساد في القطاع العام -
الهلال الشيعي حقائق وتداعيات -
البررة العشرة الذين بايعوا الحسين تحت الشجرة -

فيديو| سحر نصر من نيويورك: 4 ملفات اقتصادية فى حقيبة السيسى

فيديو| سحر نصر من نيويورك: 4 ملفات اقتصادية فى حقيبة السيسى
فيديو| سحر نصر من نيويورك: 4 ملفات اقتصادية فى حقيبة السيسى

الأحد 17 سبتمبر 2017 08:29 مساءً

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إن الرئيس السيسى، سيركز خلال زيارته الحالية لنيويورك، على 4 ملفات مهمة.

وأوضحت، فى لقاء لها من نيويورك، بثته شبكة dmc أن الرئيس سيلتقى رئيس البنك الدولى، الذى يعتبر أحد أكبر المؤسسات الداعمة للاقتصاد المصرى وإجراءات الإصلاح، والمشروعات القومية التى تقوم بها مصر.

وأضافت أن اللقاء الثانى المهم سيكون مع عدد من المستثمرين وأصحاب الشركات التى أعدت خططا للاستثمار فى مصر فى الفترة المقبلة خاصة بعد إقرار قانون الاستثمار، مشيرة إلى اللقاء الذى حضرته فى القاهرة، أمس، مع عدد من أصحاب الشركات الأمريكية العاملة فى مصر فى عدة قطاعات، حيث يستعد أصحاب هذه الشركات للقاء السيسى للحديث حول التحديات التى تواجه الاستثمار فى مصر.

الملف الثالث يتعلق بالبرنامج الإنمائى للأمم المتحدة، حيث اقتربت مصر من الاتفاق على عدد من المشروعات التنموية من خلال البرنامج، مشيرة إلى اختيار مصر عضوا فى المجلس الاستشارى للأمم المتحدة.

وأشارت إلى أن الملف الرابع يتضمن العلاقات الاقتصادية مع الجانب الأمريكى "usaid" الخاص بالتنمية فى المحافظات الأكثر احتياجا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيديو| سحر نصر من نيويورك: 4 ملفات اقتصادية فى حقيبة السيسى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني