أخبار عاجلة
الصين تكشف سبب حدوث زلزال بكوريا الشمالية -

وزير الأوقاف: يجب إصدار قانون تنظيم الفتوى بسرعة

وزير الأوقاف: يجب إصدار قانون تنظيم الفتوى بسرعة
وزير الأوقاف: يجب إصدار قانون تنظيم الفتوى بسرعة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 08:10 مساءً

أشاد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بمشروع القانون الخاص بتنظيم الفتوى الذى انتهت منه اللجنة الدينية بمجلس النواب، مؤكدا أنه سيكون سببًا فى القضاء على فوضى الفتاوى الدينية.

وأضاف وزير الأوقاف، خلال اجتماع لجنة الشؤون الدينية والأوقاف بمجلس النواب اليوم الأحد، أنه يجب إصدار قانون تنظيم الفتوى العامة سريعا مع بداية دور الانعقاد الثالث لمجلس النواب، لمواجهة الفتاوى المتطرفة وأصحابها، حتى تظل قاصرة على المتخصصين المصرح لهم.

وحول البلبلة التى أثارتها فتوى جماع الرجل لزوجته المتوفاة، قال جمعة: هناك فوضى فى إصدار الفتاوى دون ضوابط، لذلك لابد من التصدى لها، وآخرها ما صدر من فتوى بشأن جواز معاشرة الزوج لزوجته المتوفاة، وتأكيد صاحب الفتوى أن ذلك حلال، رغم أنها محرمة، فلا يجوز معاشرة الرجل لزوجته المتوافاة، فهذا أمر مقدس، والحيوانات نفسها لا تقبل ذلك الفعل، وهناك من يريد تشويه الإسلام".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير الأوقاف: يجب إصدار قانون تنظيم الفتوى بسرعة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الإسعاف» تنشأ وحدة للتأهيل النفسى للعاملين بها
التالى محافظ القاهرة: تسكين «الأسمرات» بالكامل نهاية العام