أخبار عاجلة
ما هو أنسب وقت لشرب القهوة لزيادة تأثيرها! -
ادانة 3 فلسطينيين بقضية تهريب اسلحة الى الضفة -

وزير النقل يؤكد الانتهاء من الاتجاه القبلي لمحور كلابشة خلال 6 شهور

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أ ش أ

تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل يرافقه اللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري أعمال تنفيذ محور كوبري كلابشة على النيل شمال محافظة أسوان والذي يبلغ طوله 23 كم وعرضه 21 م وتبلغ تكلفته الإجمالية 642.5 مليون جنيه فيما بلغت نسبة تنفيذه 70%.

وأشاد وزير النقل – خلال اجتماعه اليوم، الأحد، مع العاملين بالمشروع من المهندسين والفنيين – بالمجهود الكبير المبذول وبالحرص على قياسات الجودة العالية في أعمال تنفيذ المشروع.. وطالب بالانتهاء من الاتجاه القبلي للمحور خلال 6 شهور ليتم تشغيله ذهاب وعودة لحين الانتهاء من الاتجاه الثاني.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

كما طالب عرفات كبار المهندسين المتخصصين في تنفيذ كباري النيل بالشركة المنفذة (النيل العامة للطرق والكباري) بنقل خبراتهم إلى المهندسين حديثي التخرج وإلى الفنيين بالشركة، موجها بإطلاق أسماء شهداء أسوان على كباري محور كلابشة.

وأوضح وزير النقل أن المشروع يهدف إلى ربط الطريق الصحراوي الغربي بالطريق الصحراوي الشرقي عبر نهر النيل علي أن يعبر بينهما أيضا الطريق الزراعي الشرقي والزراعي الغربي، منوها بأن المشروع يهدف لزيادة المحاور العرضية وربط شرق النيل بغربه في هذه المنطقة ومد شريان رئيسي بالمنطقة الصحراوية الغربية.

وأشار إلى أن الوزارة تنفذ عددا من مشروعات الكباري الضخمة في الصعيد مما سيساهم في الربط بين شبكات الطرق كمحاور عرضية ما يساعد على إنشاء مجتمعات عمرانية جديدة وصناعية وزراعية في مناطق كان يصعب الوصول إليها

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير النقل يؤكد الانتهاء من الاتجاه القبلي لمحور كلابشة خلال 6 شهور في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الجنايات» تقضى بإعدام المتهمين الأربعة بحرق ملهى العجوزة الليلى
التالى رحلات من مطارات الكويت وعمان وبيروت لإعادة 1500 مصرى من قطر