أخبار عاجلة

خطة الداخلية للقبض على أخطر لص يسرق الهواتف فى شبرا

خطة الداخلية للقبض على أخطر لص يسرق الهواتف فى شبرا
خطة الداخلية للقبض على أخطر لص يسرق الهواتف فى شبرا

الأحد 17 سبتمبر 2017 07:32 مساءً

سقط فى قبضة مباحث القاهرة أخطر لص يسرق هواتف المواطنين المحمولة بأسلوب المغافلة فى شبرا.

البداية، عندما وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة شبرا، أن رمضان. ن، 25 سنة، عاطل والسابق اتهامه فى 8 قضايا، يزاول نشاطا إجراميا فى مجال سرقات الهواتف المحمولة وحقائب اليد من المواطنين والمتاجر بأسلوب "المغافلة".

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يتردد عليها المتهم، أسفرت إحداها عن ضبطه.

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، اعترف بارتكاب 8 حوادث سرقة بنفس الأسلوب، وتمت بإرشاده ضبط جميع المسروقات بمسكنه، وأضاف بإنفاقه المبالغ المالية متحصلات تلك الحوادث على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، وأضافوا بعدم قيامهم بتحرير محاضر بوقائع السرقات، تحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن خطة الداخلية للقبض على أخطر لص يسرق الهواتف فى شبرا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شباب العالم يرفعون أعلام بلادهم داخل قاعة الاحتفال بالمنتدى بشرم الشيخ
التالى شاب يمني يعرض معاناة بلاده أمام منتدى شباب العالم