أخبار عاجلة
قطر تدين تفجيرا استهدف تجمعا شرقي افغانستان -

القبض على أجنبيين ينصبان على المصريين

القبض على أجنبيين ينصبان على المصريين
القبض على أجنبيين ينصبان على المصريين

الأحد 17 سبتمبر 2017 07:32 مساءً

ضبط رجال مباحث الأموال العامة، اليوم الأحد، شخصين من جنسية أجنبية لممارستهما أعمال النصب والاحتيال على المواطنين بدعوى رغبتهما الاستثمار فى البلاد.

كان ماجد. ع. ت، 34 سنة، طبيب بشرى، قد أكد فى بلاغ تقدم به إلى رجال المباحث بتعرفه على شخصين من جنسية أجنبية زعما امتلاكهما لـ 70 مليون دولار، وأعربا عن رغبتهما فى إدخالها للبلاد بطريقة غير مشروعة مدعين أن الأوراق المالية المكونة للمبلغ مغطاة بمادة سوداء، وطلبا منه مليون جنيه لشراء مادة كيميائية تزيل المادة المذكورة، وكذا استئجار شقة لإجراء عملية إزالة المادة داخلها إلا أنه تشكك فى أمرهما.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عمر. إ، 40 سنة، يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، وBah.b، يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية.

وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبحوزتهما 26 لفافة من الورق الأسود المقصوص بحجم المائة دولار، وورقة مالية من فئة المائة دولار مغطاة بمادة سوداء، وزجاجة ومساحيق ملونة مختلفة، وكارتان شخصيان بأسماء وصفات وظيفية منتحلة من إحدى السفارات الأجنبية، مزورة بالكامل، و3 هواتف محمولة".. تم تحرير المحضر اللازم للمتهمين، وأُحيلا إلى النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن القبض على أجنبيين ينصبان على المصريين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني