أخبار عاجلة
"الغرمول" مديراً للتوظيف بوزارة التعليم -
اخبار الاردن ارتفاع طفيف على الحرارة حتى السبت -

بالصور.. محافظ بنى سويف يفتتح إعمار 40 منزلاً بمركز سمسطا

إفتتح المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، مشروع إعادة إعمار 40 منزلاً بقرية الرمحي مركز سمسطا، والذي قامت به جمعية الأورمان ضمن البروتوكول الذي وقعته الجمعية مع شركة بيتا ايجيبت، لتطوير عدد من القرى الأكثر احتياجاً بالمحافظة، وذلك في حضور النائب حسام العمدة عضو مجلس النواب، والمهندس حسام القباني رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان .

وقام “المحافظ”، بتسليم مفاتيح المنازل للمستفيدين من الأهالي، متفقدًا عددًا من منازل القرية بعد تطويرها، حيث تضمنت أعمال التطوير إعادة تأهيل المنازل من حيث تعريش الأسقف، وتركيب الأبواب والنوافذ ووصلات داخلية للمرافق من مياه وكهرباء ومحارة المنزل من الداخل والخارج، ودهانات وتركيب بلاط وسيراميك للأرضيات والحوائط.

وأعرب “المحافظ”، عن سعادته الكبيرة بمشاركة الأهالي فرحتهم بمنازلهم الجديدة، مشيرًا إلى أن سعادة ورضا المواطن هي الغاية الأساسية لمجهودات الحكومة، لافتًا إلى أهمية المشاركة المجتمعية بإعتبارها مفتاح التطور والإنجاز وهى النهج الذى دعا إليه الرئيس السيسى، لتكاتف وتضافر كافة الجهود الرسمية والأهلية لخدمة المجتمع.

وأشار “المحافظ”، إلى النجاح الذي حققته المحافظة في هذا المجال في الفترة الأخيرة، خاصة في تحقيق التناغم والتضافر بين كافة الجهود وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من الأنشطة التنموية التي يقوم بها المجتمع المدني، ضاربًا الأمثلة بمشروع الـ 2300 مشروع تصنيع غذائي بـ 1300 قرية بالتعاون مع منظمة الفاو العالمية، ضمن خطة المحافظة لتحويل قري بني سويف لمصانع منتجة واستغلال مقوماتها الزارعية والاستفادة من القيمة المضافة لها والذي سيعمل على تحسين الحياة في الريف وتكون القرى عناصر جذب وداعم للإقتصاد القومي.

ومن جانبه أعرب المهندس حسام القباني رئيس جمعية الاورمان، عن سعادته بالعمل مع محافظ بني سويف الذي يمتلك الإصرار والمجهودات الحثيثة لتحسين معيشة المواطن البني سويفي البسيط ، ذاكرا بعض المواقف مثل اصرار المحافظ على مساهمة الجمعية في حل مشكلة الصرف الصحي في القرى بأحدث تكنولوجيا في الصرف ، مشيرا إلى البروتكول الذي سيتم توقيعه قريبا في هذا الشأن.

وأكد “القباني”، أن الجمعية ترحب بالتعاون مع كافة المؤسسات والهيئات الإقتصادية في سبيل دعم وتنمية القرى الأشد احتياجاً في محافظات الجمهورية بصفة عامة ومحافظات الصعيد على وجه الخصوص، مشيرًا الى أن التعاون الجديد والهادف الى تنمية القرى الأكثر احتياجاً يأتي في اطار مشروع الأورمان الرائد لتنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجًا.

كتب : محمد شعبان

DSC_0088 DSC_0121 DSC_0054 DSC_0030 DSC_0033 DSC_0028

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور.. محافظ بنى سويف يفتتح إعمار 40 منزلاً بمركز سمسطا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الشريف و محافظ الإسماعيلية يستعرضان مشروعات الطرق
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني