أخبار عاجلة
"سلطان بن سلمان"  يعزي في رحيل "الألمعي" -

بقياسات جودة عالية.. تنفيذ 70% من محور كوبرى كلابشة

بقياسات جودة عالية.. تنفيذ 70% من محور كوبرى كلابشة
بقياسات جودة عالية.. تنفيذ 70% من محور كوبرى كلابشة

الأحد 17 سبتمبر 2017 06:54 مساءً

أكد وزير النقل الدكتور هشام عرفات، أن مشروعات الكبارى الضخمة فى الصعيد ستسهم فى الربط بين شبكات الطرق كمحاور عرضية، ما يساعد على إنشاء مجتمعات عمرانية جديدة وصناعية وزراعية فى مناطق كان يصعب الوصول إليها.

جاء ذلك خلال تفقده، برفقة رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى عادل ترك، اليوم الأحد، أعمال محور كوبرى كلابشة على النيل شمال محافظة أسوان، والذى يبلغ طوله 23كم وعرضه 21م، وتبلغ تكلفته الإجمالية 642.5 مليون جنيه، فيما بلغت نسبة تنفيذه 70%.

وأشاد الوزير بالعاملين فى المشروع من المهندسين والفنيين وبالمجهود الكبير المبذول وبالحرص على قياسات الجودة العالية فى أعمال تنفيذ المشروع، وطالب بالانتهاء من الاتجاه القبلى للمحور خلال 6 أشهر ليتم تشغيله فى الاتجاهين (ذهاب وعودة) لحين الانتهاء من الاتجاه الثانى، فيما وجه مسؤولى الهيئة العامة للطرق والكبارى لإطلاق أسماء شهداء أسوان على كبارى محور كلابشة.

وأوضح عرفات، أن المشروع يهدف إلى ربط الطريق الصحراوى الغربى بالطريق الصحراوى الشرقى عبر نهر النيل، على أن يعبر بينهما أيضا الطريق الزراعى الشرقى والزراعى الغربى، منوها بأن المشروع يهدف لزيادة المحاور العرضية وربط شرق النيل بغربه فى هذه المنطقة ومد شريان رئيسى بالمنطقة الصحراوية الغربية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بقياسات جودة عالية.. تنفيذ 70% من محور كوبرى كلابشة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اليوم.. بدء صرف معاشات يناير