محافظ بورسعيد: اليوم بدء العمل في تطوير حديقة ميدان الشهداء والافتتاح أول ديسمبر

كتب –  جمال نوفل

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بسرعة الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة حديقة وميدان سعد زغلول لافتتاحها في احتفالات المحافظة بأعياد السادس من أكتوبر.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مساء أمس بحضور الفنان العالمي طارق الكومي مدير متحف محمود مختار والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة والدكتور سامي سري ورئيسة حي العرب ومحمد الدسوقي مدير الشئون الثقافية والفنية وعادل مصيلحي المستشار الإعلامي للمحافظ.

هذا وقد أصدر المحافظ قرارا لتشكيل لجنة من الحضور تتولى الأعداد والتنسيق لتنفيذ مشروع تطوير حديقة الشهداء والملحق القومي الذي سيحكي تاريخ بورسعيد أسفل المسلة بداية من 56 وحتى 30 يونية والذي تقرر أن يبدأ اعتبارا من غدا الأحد، وكذلك وضع التصور الفني لميدان الشهداء وتمثال عبد المنعم رياض.

وأكد المحافظ علي ضرورة الانتهاء من تلك الاعمال أول ديسمبر المقبل لتكون جاهزة للافتتاح في أعياد المحافظة بالعيد القومي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن محافظ بورسعيد: اليوم بدء العمل في تطوير حديقة ميدان الشهداء والافتتاح أول ديسمبر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني