أخبار عاجلة
مقتل العشرات بزلزال ضرب العاصمة المكسيكية -
خطاب ترامب: عظة حربية بلغة غريبة عن الأمم المتحدة -
من تجريم “التطبيع” إلى إدانة “المقاطعة” -

صورة| «الداخلية» تنقذ قلب طفل

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 06:35 مساءً

قرر وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، تحمل قطاع بحوث الاستثمار نفقات علاج الطفل آدم أحمد فتحى، 6 سنوات، الذى يعانى من عيب خلقى مركب بالقلب.

كان والد الطفل المريض، قد وجه نداء، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ناشد من خلاله المسؤولين وأصحاب القلوب الرحيمة إنقاذ ابنه، الذى يحتاج لإجراء عملية جراحية، فقرر وزير الداخلية التكفل بمصروفات العملية بالكامل، والتى تبلغ 190 ألف جنيه.

تم تكليف مأمورية من ضباط بحوث الاستثمار بالداخلية بالتوجه لمستشفى الشرطة بالعجوزة، لتسليم والد الطفل شيكا بالمبلغ، بعد الاتفاق مع طبيب إيطالى الجنسية لإجراء العملية للطفل، وذلك فى إطار الدور الإنسانى الذى تقوم به وزارة الداخلية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن صورة| «الداخلية» تنقذ قلب طفل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كشف غموض اعتداء ملثم على ربة منزل فى الإسكندرية
التالى رئيس الأركان يلتقى وزير الدولة للدفاع اليابانى