أخبار عاجلة

القبض على «حرامية» مكتب تموين وادى النطرون

القبض على «حرامية» مكتب تموين وادى النطرون
القبض على «حرامية» مكتب تموين وادى النطرون
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 06:16 مساءً

كشف رجال مباحث قسم شرطة وادى النطرون، بالبحيرة، اليوم الأحد، غموض واقعة سرقة أجهزة حاسب آلى وبعض الأوراق من داخل مكتب تموين المدينة.

كان مركز شرطة وادى النطرون قد تلقى بلاغًا من مدير مكتب التموين بوجود كسر بباب المكتب وسرقة جهازى حاسب آلى، وجهاز "ريدر" خاص بقراءة بيانات البطاقات التموينية، وبعض الأوراق.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة أحمد. م. ع، 19 سنة، سائق توكتوك، وأسامة. ع. إ، 20 سنة، عامل، محكوم عليه بالحبس فى قضية "ضرب"، ومحمد. ع. ع، 22 سنة.

وتمكن رجال المباحث من القبض عليهم، حيث اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتحرر لهم المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن القبض على «حرامية» مكتب تموين وادى النطرون في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق كشف غموض العثور على جثة طفل داخل مسجد عمرو بن العاص
التالى صور| 25 مصريا و500 سائح يزورون المعبد الأثرى بقنا