أخبار عاجلة
رونالدو ينفجر في وجه الإعلام -
الملهاة العربية ونهاية التاريخ -
تعز بين مليشيتين -
لبنان عندما يتريّث -
فاز القرد بجائزة أجمل منقار -
وعد بلفور في مئة سنة -

فى المنيا.. حبس عصابة خطفت محاميًا

فى المنيا.. حبس عصابة خطفت محاميًا
فى المنيا.. حبس عصابة خطفت محاميًا

الأحد 17 سبتمبر 2017 05:21 مساءً

قرر تامر المرشدى، مدير نيابة مركز سمالوط، بإشراف المستشار أسامة عبد المنعم، المحامى العام لنيابات شمال المنيا، حبس 4 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد توجيه تهمة الخطف لهم، وضبط وإحضار متهم خامس هارب.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، يؤكد تلقيه بلاغًا من أنور. ع، 21 سنة، عامل بمصنع مواتير بمركز سمالوط باختطاف أنطون. س، 26 سنة، محام، وشريك فى معرض قطع الآت زراعية بالطريق الصحراوى الغربى.

وقال المبلِّغ إنه أثناء عودته من محل الألات الزراعية بصحبة المختطف بالسيارة رقم 46821 ملاكى، فوجىء بسيارة ربع نقل بيضاء اللون قطعت الطريق عليهما، وترجل منها 5 أشخاص مجهولين وكسروا الزجاج الأمامى للسيارة، واصطحبوا المذكور عنوة.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابى مكون من 5 أفراد، هم أحمد. ا. ح، 29 سنة، سائق، ومصطفى. ن. ع، 29 سنة سائق، وشريف. م. خ، 28 سنة، سائق، وكرم. ش. ح، 35 سنة، سائق، وصبرة. م. ا، 29 سنة، مزارع.

وتمكن رجال المباحث من القبض على 4 متهمين منهم ومازال المتهم الخامس جارى البحث لضبطه، حيث اعترفوا بارتكابهم الواقعة بسبب وجود خلافات مالية بين المتهم الأخير، والمجنى عليه.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فى المنيا.. حبس عصابة خطفت محاميًا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني