أخبار عاجلة
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -
المواطن المتناقض -
الزعماء في محكى العالم -
من قتل مهدي عاكف؟ -
فلسطين إدوارد سعيد -
من المنتصر في سورية؟ -

«الداخلية» تقدم هدايا ومساعدات لأسر السجناء

«الداخلية» تقدم هدايا ومساعدات لأسر السجناء
«الداخلية» تقدم هدايا ومساعدات لأسر السجناء
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 05:02 مساءً

تنظم إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بوزارة الداخلية، باتحاد الشرطة الرياضى فى الدراسة، غدا الإثنين، حفلًا خيريًا لتقديم الهدايا والمساعدات العينية لأسر السجناء والمفرج عنهم، تحت إشراف اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، وعددٍ من الجمعيات الأهلية.

يبدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الواجب من رجال الشرطة والقوات المسلحة والقضاة، ويلقى اللواء مدير الإدارة كلمةً يؤكد خلالها اهتمام الوزارة بالمحور الإنسانى والاجتماعى لأسر السجناء والمفرج عنهم، والعمل على بث روح الأمل لديهم والتفاعل مع ما يواجههم من معوقات لسرعة اندماجهم فى المجتمع حتى بعد قضاء العقوبة، من خلال تقديم أوجه المساعدات لهم مساهمة من الوزارة ومؤسسات المجتمع المدنى فى توفير مورد رزق لتلك الأسر.

يأت ذلك فى إطار الاهتمام بالبعد الإنسانى والاجتماعى لأسر السجناء والمفرج عنهم، وتحقيقًا لاستراتيجية "الداخلية" بشأن إعلاء قيم حقوق الإنسان والتواصل مع أبناء الشعب.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الداخلية» تقدم هدايا ومساعدات لأسر السجناء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير النقل: تكلفة مشروع الجراج المتعدد الطوابق بالإسكندرية 280 مليون جنيه
التالى بدء تسليم «بيت الوطن» للمصريين فى الخارج