أخبار عاجلة
النائب الحيصة تستقيل من وطن النيابية -

«الداخلية» تقدم هدايا ومساعدات لأسر السجناء

«الداخلية» تقدم هدايا ومساعدات لأسر السجناء
«الداخلية» تقدم هدايا ومساعدات لأسر السجناء

الأحد 17 سبتمبر 2017 05:02 مساءً

تنظم إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بوزارة الداخلية، باتحاد الشرطة الرياضى فى الدراسة، غدا الإثنين، حفلًا خيريًا لتقديم الهدايا والمساعدات العينية لأسر السجناء والمفرج عنهم، تحت إشراف اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، وعددٍ من الجمعيات الأهلية.

يبدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الواجب من رجال الشرطة والقوات المسلحة والقضاة، ويلقى اللواء مدير الإدارة كلمةً يؤكد خلالها اهتمام الوزارة بالمحور الإنسانى والاجتماعى لأسر السجناء والمفرج عنهم، والعمل على بث روح الأمل لديهم والتفاعل مع ما يواجههم من معوقات لسرعة اندماجهم فى المجتمع حتى بعد قضاء العقوبة، من خلال تقديم أوجه المساعدات لهم مساهمة من الوزارة ومؤسسات المجتمع المدنى فى توفير مورد رزق لتلك الأسر.

يأت ذلك فى إطار الاهتمام بالبعد الإنسانى والاجتماعى لأسر السجناء والمفرج عنهم، وتحقيقًا لاستراتيجية "الداخلية" بشأن إعلاء قيم حقوق الإنسان والتواصل مع أبناء الشعب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الداخلية» تقدم هدايا ومساعدات لأسر السجناء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ضبط 31 عملة اثرية قبل تهريبها الي كندا بالمطار
التالى اليوم.. بدء صرف معاشات يناير