أخبار عاجلة

مساء الثلاثاء.. السيسى يلقى بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة

مساء الثلاثاء.. السيسى يلقى بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة
مساء الثلاثاء.. السيسى يلقى بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 04:24 مساءً

يلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة فى دورتها الثانية والسبعين، فى تمام الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر الثلاثاء المقبل (العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة). 

وسيستعرض الرئيس السيسى ـ خلال البيان ـ رؤية مصر لمجمل أوضاع المجتمع الدولى، وكيفية إرساء دعائم السلام والاستقرار فى العالم فضلا عن استعراض المواقف المصرية إزاء القضايا الإقليمية بمنطقة الشرق الأوسط وجهود مكافحة الإرهاب.

ومن المقرر أن يلتقى الرئيس السيسى مع نظيره الأمريكى دونالد ترمب حيث يتم بحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية والعربية خاصة ما يتعلق منها بإقرار السلام والاستقرار وسبل مكافحة الإرهاب.


كما يلتقى الرئيس السيسى أيضا مع عدد من الشخصيات المؤثرة وذات الثقل فى المجتمع الأمريكى إلى جانب لقائه بالأمين العام للأمم المتحدة وعدد من رؤساء دول وحكومات العديد من دول العالم حيث سيتم بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتبادل الرؤى، ووجهات النظر إزاء تطورات الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مساء الثلاثاء.. السيسى يلقى بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزراء خارجية مصر وقبرص واليونان يعقدون اجتماعا تشاوريا في نيويورك
التالى «البحث العلمى»: 28 مليون جنيه لدعم الأفكار المبتكرة