أخبار عاجلة
"الغرمول" مديراً للتوظيف بوزارة التعليم -
اخبار الاردن ارتفاع طفيف على الحرارة حتى السبت -

صور| مدير شرطة النقل يطمئن على تأمين محطة مصر ومحطتى مترو

الأحد 17 سبتمبر 2017 04:05 مساءً

زار اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الأحد، الخدمات الأمنية المعينة لتأمين محطات السكك الحديدية بالقاهرة، ومحطات مترو أنفاق "الشهداء، وأنور السادات".

وخلال الجولة أكد مدير شرطة النقل أهمية تنفيذ الخطط الأمنية المستحدثة والاستعداد للتعامل مع المواقف الطارئة والتأكيد على إنفاذ القانون وكذا خطة الحماية المدنية والتنبيه بتعقيم القطارات قبل قيامها والتأكيد على الخدمات باليقظة التامة.

وشدد على أهمية اليقظة التامة وتفعيل أجهزة "X. RAY" وبوابات الكشف عن المعادن، وتفقد غرف أنظمة كاميرات المراقبة للتأكد من صلاحيتها، ومتابعة أدائها ومدى كفاءتها ووجه بالإخطار السريع عن أية ملاحظات فى حينها، والتنبيه بمداومة فحص وتعقيم متعلقات المترددين على المحطات وعدم الدخول دون تفتيش وتوسيع دائرة الاشتباه وضبط الخارجين على القانون والباعة الجائلين داخل القطارات والتأكيد على مداومة المرور لتعقيم المحطات.

وفى نهاية الجولة، شدد حسين على القايدات الأمنية بتكثيف الخدمات الأمنية على المنشآت كافة، كما حث القوات على بذل مزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان والتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن صور| مدير شرطة النقل يطمئن على تأمين محطة مصر ومحطتى مترو في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني