أخبار عاجلة

خلال 8 شهور.. ارتفاع صادرات مصر غير البترولية لـ13.889 مليار دولار  

خلال 8 شهور.. ارتفاع صادرات مصر غير البترولية لـ13.889 مليار دولار  
خلال 8 شهور.. ارتفاع صادرات مصر غير البترولية لـ13.889 مليار دولار  

الأحد 17 سبتمبر 2017 03:46 مساءً

ارتفعت صادرات مصر غير البترولية خلال الفترة من يناير حتى أغسطس الماضى بنحو 9.3% بما يعادل 1.19 مليار دولار لتبلغ 13.889 مليار دولار مقابل 12.698 مليار دولار خلال نفس المدة من العام الجارى.

وقالت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، فى تقرير لها، إن 8 مجالس تصديرية سجلت عملياتها ارتفاعًا خلال الفترات الماضية، حيث جاء أولها المجلس التصديرى لمواد البناء، بقيمة 3.4 مليار دولار، تلاه في المرتبة الثانية مجلس الكيماويات والأسمدة بقيمة 2.77 مليار دولار، والتصديرى للسلع الهندسة والالكترونية، والتصديرى للغزل والمنسوجات، والتصديرى للحاصلات الزراعية، الملابس الجاهزة، الصناعات الغذائية.

وأشار التقرير، إلى أنه فى الوقت الذى ارتفعت فيه صادرات 8 مجالس، تراجعت فى 5 مجالس تصديرية أخرى، حيث انخفضت القيمة التصديرية لكل من "الصناعات الطبية، والأثاث، الصناعات اليدوية، الجلود والأحذية، الكتب والمصنفات الفنية".

شكرا لمتابعتكم خبر عن خلال 8 شهور.. ارتفاع صادرات مصر غير البترولية لـ13.889 مليار دولار   في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني