أخبار عاجلة

سقوط عصابة سرقة رواد البنوك.. «لهفت» 420 ألف جنيه من صاحب شركة

سقوط عصابة سرقة رواد البنوك.. «لهفت» 420 ألف جنيه من صاحب شركة
سقوط عصابة سرقة رواد البنوك.. «لهفت» 420 ألف جنيه من صاحب شركة

الأحد 17 سبتمبر 2017 03:46 مساءً

أسقط رجال مباحث قسم شرطة أول بمدينة نصر، بالقاهرة، اليوم الأحد، تشكيلًا عصابيًا أجنبى الجنسية، تخصص فى سرقة رواد البنوك بأسلوب "التتبع".

كان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول بمدينة نصر، قد تلقوا بلاغًا من فهد. ع. ح، 62 سنة، عربى الجنسية، وصاحب شركة استيراد وتصدير، يؤكد أنه عقب قيامه بسحب 420 ألف جنيه من البنك العربى الإفريقى توجه للمنطقة العاشرة لزيارة أحد أقاربه، وترك المبلغ المالى داخل سيارته رقم 205799 "ملاكى الإسكندرية"، واكتشف عقب عودته كسر الزجاج الخلفى للسيارة وسرقة المبلغ المالى المشار إليه.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة المعز. ح. س، 42 سنة، أجنبى الجنسية، وياسر. ع. ا، 52 سنة، أجنبى الجنسية.

وخلال أحد الأكمنة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وبحوزة الأول السيارة رقم "هـ س ق 427"، مستأجرة من أحد معارض تأجير السيارات الكائنة بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، وجواز سفر مزور باسم عمار بشير عبدالله الشيخ، والذى استخدمه فى الدخول للبلاد، وآخر باسم عثمان على عبدالله عبدالقادر جميل، والذى استخدمه لاستئجار السيارة المضبوطة، و5 آلاف و150 جنيهًا، بالإضافة إلى هاتفين محمولين.

وضُبط بحوزة المتهم الثانى 47 ألفًا و500 جنيه، وهاتفان محمولان.. واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهما اللواء خالد عبدالعال، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن سقوط عصابة سرقة رواد البنوك.. «لهفت» 420 ألف جنيه من صاحب شركة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى السجن 10 سنوات للعضو المنتدب للشئون الفنية بإيجوث لإدانته فى قضية رشوة