أخبار عاجلة
البنتاغون: 'أولويتنا داعش' والعين على إيران -
اللهجة بين طهران وواشنطن تحتد بعد خطاب ترامب -

عودة 3690 حاجًا من الأراضى المقدسة

عودة 3690 حاجًا من الأراضى المقدسة
عودة 3690 حاجًا من الأراضى المقدسة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 03:08 مساءً

تصل مطار القاهرة الدولى، اليوم الأحد، 15 رحلة جوية تتمثل فى 7 رحلات من مطار جدة تنقل 1431 حاجًا، و9 رحلات من مطار المدينة المنورة تنقل 2262 حاجًا، بإجمالى 3690 حاجًا على الجسر الجوى الذى تنظمه شركة "مصر للطيران"، لعودة ضيوف الرحمن من الأراضى المقدسة.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن رحلات تفويج الحجاج من الأراضى المقدسة تشهد انخفاضًا تدريجيًا فى عدد الرحلات تزامنًا مع اقتراب نهاية الموسم، لافتًا إلى أن شركة مصر للطيران ستختتم جسرها الجوى الأسبوع المقبل، مضيفًا أن الشركة تمكنت حتى الآن من نقل حوالى 60 ألف حاج على أكثر من 250 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن عودة 3690 حاجًا من الأراضى المقدسة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إنقاذ رجل أعمال عربى من الـ«بودى جارد» الغدار
التالى الرئيس السيسى يؤكد دعم مصر لجهود الأمم المتحدة لتحقيق السلم والأمن الدولى