أخبار عاجلة

السيسى يلتقى المدير التنفيذى للمنتدى الاقتصادى العالمى.. اليوم

السيسى يلتقى المدير التنفيذى للمنتدى الاقتصادى العالمى.. اليوم
السيسى يلتقى المدير التنفيذى للمنتدى الاقتصادى العالمى.. اليوم

الأحد 17 سبتمبر 2017 02:48 مساءً

يلتقى الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم، مع البروفيسور كلاوس شواب المؤسس والمدير التنفيذى للمنتدى الاقتصادى العالمى، وذلك فى مقر إقامته فى نيوريوك فى مستهل زيارته الحالية للمشاركة فى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وكان الرئيس السيسى، وصل إلى نيويورك للمشاركة فى فعاليات الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

ومن المقرر يلقى الرئيس بيان مصر أمام الجمعية العامة، والذى يعرض خلاله رؤية مصر لمجمل أوضاع المجتمع الدولى، وكيفية إرساء دعائم السلام والاستقرار فى العالم، فضلًا عن المواقف المصرية إزاء القضايا الإقليمية، بمنطقة الشرق الأوسط، وجهود مكافحة الإرهاب، كما يشارك الرئيس فى قمة مجلس الأمن بشأن إصلاح عمليات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، ويلقى بيان مصر أمام القمة.

كما يشارك فى الاجتماع الخاص بالوضع فى ليبيا، الذى تنظمه الأمم المتحدة، سعيًا لدعم جهود التوصل إلى تسوية سياسية للأزمة هناك، كما يلتقى الرئيس السيسى مع عدد من كبار المسؤولين، ويعقد لقاءً مع عدد من رؤساء الدول والحكومات، لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر ودولهم، فضلًا عن تبادل الرؤى ووجهات النظر، إزاء تطورات الموضوعات الإقليمية والدولية، ذات الاهتمام المشترك.

شكرا لمتابعتكم خبر عن السيسى يلتقى المدير التنفيذى للمنتدى الاقتصادى العالمى.. اليوم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني