أخبار عاجلة
الملك يغادر ارض الوطن متوجها .... -
رونالدو ينفجر في وجه الإعلام -
الملهاة العربية ونهاية التاريخ -
تعز بين مليشيتين -
لبنان عندما يتريّث -
فاز القرد بجائزة أجمل منقار -

الجالية المصرية في نيويورك تستقبل السيسي بالأعلام ولافتات التأييد

احتشد عدد من أبناء الجالية المصرية فى نيويورك أمام مقر إقامة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدى وصوله للمشاركة فى أعمال الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للامم المتحدة.

ورفع المتظاهرون أعلام مصر وصور الرئيس السيسى ولافتات تعبر عن تأييدهم لجهوده فى  تنمية مصر ومكافحة الارهاب وتحقيق الاستقرار والأمن وبناء الدولة المصرية الحديثة.

وأشادوا فى تصريحات لهم بجهود الرئيس السيسى المخلصة فى الحفاظ على الوحدة الوطنية  والسلام الاجتماعى والمساواة بين أبناء مصر جميعا .

وأكد المتظاهرون تأييدهم لبرنامجه الطموح فى الاصلاح الاقتصادى الذى يعمل على جذب الاستثمارات وإقامة مشروعات اقتصادية  واستثمارية عملاقة وبناء العديد من المدن الجديدة فى العديد من محافظات مصر , وهو  الأمر الذى سيضع مصر فى مكانتها التى تستخقها على الساحة الاقتصادية العالمية .

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجالية المصرية في نيويورك تستقبل السيسي بالأعلام ولافتات التأييد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني