أخبار عاجلة
اخبار الاردن ارتفاع طفيف على الحرارة حتى السبت -
مصر ترد على تصريحات سودانية .... -
" العبداللات " يحيي حفل رأس سنة 2018 في تركيا -

الاسكان: 8371 سددوا مقدمات حجز سكن مصر

الاسكان: 8371 سددوا مقدمات حجز سكن مصر
الاسكان: 8371 سددوا مقدمات حجز سكن مصر

قال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن 8371 مواطناً دفعوا مقدمات حجز مشروع “سكن مصر”، في 8 أيام.

وأضاف مصطفى مدبولي، في بيان اليوم الأحد، أنه تم بيع 80.8 ألف كراسة شروط منذ فتح باب السحب من بنك التعمير والإسكان.

وأكد الوزير رداً على استفسارات عدد من الحاجزين بمشروع “سكن مصر”، أنه سيكون لهم حصة في الأرض المقام عليها.

يذكر أن مدبولي، أعلن تعديل البند رقم (3) من شروط الحجز ليصبح “لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، الحصول على وحدة سكنية بمشروع دار مصر، أو وحدة أو أرض بمشروع الإسكان الاجتماعي”.

وفتحت الوزارة باب تقديم استمارات ومقدمات الحجز في فروع بنك التعمير والإسكان اعتباراً من الأحد الموافق 10 سبتمبر وحتى 5 أكتوبر2017، مع استمرار سحب الكراسات حتى نهاية الحجز وذلك بجميع فروع بنك التعمير والإسكان من الساعة 3 وحتى 5 مساءً.

كانت الوزارة أعلنت في يوليو 2017، طرح 40 ألف وحدة سكنية بالمشروع بنظام القرعة العلنية، بمساحة 115م2، وتشطيب متميز في 6 مدن جديدة.

وتوزعت الـ 40 ألف وحدة بواقع 18 ألف وحدة في القاهرة الجديدة، و15 ألف وحدة في 6 أكتوبر، وألفي وحدة في دمياط الجديدة، و3 آلاف وحدة في العبور، وألف وحدة في كلٍ من مدينتي المنيا الجديدة، وبدر.

وكانت وزارة الإسكان أعلنت الشروط التي يجب توافرها للتقدم لحجز وحدة سكنية بالمشروع، إضافة إلى نظم السداد، إما على 5 سنوات بدون فوائد، أو على 15 عاماً بنظام التمويل العقاري بفائدة تقدر بنحو 8.5% مع البنوك المشاركة في مبادرة التمويل العقاري.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الاسكان: 8371 سددوا مقدمات حجز سكن مصر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني