أخبار عاجلة

تأجيل محاكمة «قتلة ميادة أشرف».. وتأديب محاميَيْن

تأجيل محاكمة «قتلة ميادة أشرف».. وتأديب محاميَيْن
تأجيل محاكمة «قتلة ميادة أشرف».. وتأديب محاميَيْن

الأحد 17 سبتمبر 2017 02:29 مساءً

أجّلت هيئة محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، مُحاكمة المتهمين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"مقتل ميادة أشرف" لجلسة الغد، لتعذر انعقاد الجلسة بسبب تغيب الدفاع.

وأثبتت المحكمة عدم حضور دفاع المتهمين إسلام ممدوح ومحمد حسنى ومحمود نور الزهور وأحمد موجى وشوقى السيد، ونبه على الشهود بالحضور، وللقرارات السابقة.

وأمرت المحكمة بإحالة المحاميين وائل على البنا ومحمد أحمد عطية، إلى مجلس تأديب المحاميين بمحكمة استئناف القاهرة، لإخلاله بسلوكه المهنى الذى يفرضه قانون المحاماة، لتغيبه عن حضور جلسة اليوم، دون عذر مقبول ودون أن يُعين من يقوم مقامه.

وأسندت النيابة العامة إلى 48 متهمًا ارتكابهم لجرائم تولى قيادة فى جماعة إرهابية وإمدادها بالمعونات المادية والأسلحة، والانضمام إليها، وحيازة وإحراز الأسلحة النارية والذخائر والمفرقعات وتصنيعها، والتجمهر المخل بالأمن والسلم العام، والقتل العمد والشروع فيه، والاتلاف العمد للممتلكات تنفيذًا لغرض إرهابى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تأجيل محاكمة «قتلة ميادة أشرف».. وتأديب محاميَيْن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني