أخبار عاجلة

عرفات خلال تفقد «الزراعى الغربى»: التعاقد على 100 جرار قطار جديد

عرفات خلال تفقد «الزراعى الغربى»: التعاقد على 100 جرار قطار جديد
عرفات خلال تفقد «الزراعى الغربى»: التعاقد على 100 جرار قطار جديد

الأحد 17 سبتمبر 2017 02:10 مساءً

تفقد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، ومحمد بدر، محافظ الأقصر، والمهندس عادل ترك، رئيس هيئة الطرق، صباح اليوم الأحد، الطريق الزراعى الغربى بالأقصر، الذى يجرى تطويره لمعالجة انهيارات الميول الموجودة على الطريق المحصور بين مصرف وترعة أصفون.

كما تفقد عرفات مناطق العمل بالمشروعات التابعة للوزارة بطول الطريق، والوصلة التى تربط بين الطريق الزراعى الغربى والطريق الصحراوى الغربى بين محافظتى الاقصر وأسوان.

وأوضح أن هذه الوصلة كانت بعرض 6 أمتار وجار توسعتها إلى 12 مترا، ورفع كفاءة الطريق، إذ يجب أن يكون له مواصفات معينة لتحمل أوزان سيارات النقل الثقيل، حيث كانت طبقة الرصف ضعيفة.

وفى سياق آخر، لفت وزير النقل إلى التعاقد على شراء 100 جرار جديد، وصيانة 81 جرارا، للنهوض بمستوى خدمة السكك الحديدية المقدمة للمواطنين وانضباط مواعيد القطارات.

وكان وزير النقل قد تفقد ورشة محطة سكك حديد الأقصر، أمس السبت، وتمت معاينتها على أرض الواقع للبدء فى تطويرها خلال الفترة المقبلة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن عرفات خلال تفقد «الزراعى الغربى»: التعاقد على 100 جرار قطار جديد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شباب العالم يرفعون أعلام بلادهم داخل قاعة الاحتفال بالمنتدى بشرم الشيخ
التالى شاب يمني يعرض معاناة بلاده أمام منتدى شباب العالم