أخبار عاجلة
"كانتو أوستيناتو": موسيقى تحاكي تكرار الزمن -
ملحس: الدين العام وصل إلى حدود مرتفعة -
اخبار الاردن ضبط مركبة محملة بالحطب في عجلون -
‏"العمل" تصدر أول وثيقة عمل حر بمكة -

صور| نموذج محاكاة للنوات فى الإسكندرية

الأحد 17 سبتمبر 2017 02:10 مساءً

أجرت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية بالتنسيق مع حى شرق، فجر اليوم الأحد، نموذج محاكاة مفاجئ للنوات الشديدة بكوبرى مصطفى كامل، عبر ضخ كميات كبيرة من المياه للتأكد من تطهير الشنايش وقدرتها على استيعاب مياه الأمطار.

ومن جانبه، قال محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، إنه تم اختبار طلمبات الرفع أسفل كوبرى مصطفى كامل، وذلك فى إطار التأكد من استعدادات المحافظة وجاهزية كافة الأجهزة التنفيذية للتعامل مع النوات الشديدة.

ولفت رئيس شركة الصرف الصحى إلى أن الكوبرى يحتوى على 5 مطابق و11 شنيشة من الناحية البحرية، و2 شنيشة وماسورة تحت الأرض لنقل مياه الأمطار من الناحية القبلية، فضلا عن محطة تضم 2 طلمبة تصرف 40 لتر/ الثانية لكل طلمبة.

من جانبه لفت محمد سلطان، محافظ اﻹسكندرية، إلى إجراء 4 نماذج لمحاكاة النوات الشديدة بأنفاق وكبارى أحياء المنتزه وشرق ووسط، لمنع تكرار أزمة غرق الإسكندرية خلال النوات الشديدة.

وأضاف المحافظ أنه سيتم تطبيق عدة نماذج محاكاة وسيناريوهات مفاجأة لتجربة واختبار جميع استعدادات الأجهزة بالمحافظة لاستقبال موسم الأمطار، وتجربة جميع المعدات على الطبيعة قبل موسم الشتاء.

شكرا لمتابعتكم خبر عن صور| نموذج محاكاة للنوات فى الإسكندرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اليوم.. بدء صرف معاشات يناير