أخبار عاجلة

سقوط عصفور بـ4 أطنان جبنة «مضروبة» فى دار السلام

سقوط عصفور بـ4 أطنان جبنة «مضروبة» فى دار السلام
سقوط عصفور بـ4 أطنان جبنة «مضروبة» فى دار السلام

الأحد 17 سبتمبر 2017 01:51 مساءً

ألقى رجال مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأحد، القبض على صاحب ثلاجة، لاتهامه بحيازة 4 أطنان جبن غير صالح للاستهلاك الآدمى قبل ترويجها على المواطنين فى دار السلام.

جاء ذلك، بعدما وردت معلومات إلى رجال المباحث بقيادة اللواء هانى القاضى، مدير إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بكديرية أمن القاهرة تؤكد أن عصفور. ج، 31 سنة، مدير ثلاجة جبن دون ترخيص بدائرة قسم شرطة دار السلام، يحوز كمية كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر بالثلاجة بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

عقب ذلك، داهم رجال المباحث الثلاجة، وعثروا بداخلها على 3.860 أطنان جبن مجهولة المصدر، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

اعترف المتهم أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، بارتكاب الواقعة لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل المتهم وعرض المضبوطات على مفتش الصحة لبيان عما إذا كانت صالحة للاستخدام الآدمى من عدمه.

شكرا لمتابعتكم خبر عن سقوط عصفور بـ4 أطنان جبنة «مضروبة» فى دار السلام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني