أخبار عاجلة
ولي العهد يعزي أسرة "ابن شري" في مصابهم -

مصدر أمنى: انفجار بنها ليس عملا إرهابيا

مصدر أمنى: انفجار بنها ليس عملا إرهابيا
مصدر أمنى: انفجار بنها ليس عملا إرهابيا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 01:32 مساءً

نفى مصدر أمنى أن يكون انفجار خط الغاز الواصل بين قرى كفر الجزار ودملو التابعين لمركز بنها قرب الطريق الدولى، ناتج عن عمل إرهابى.

وقال المصدر إن سبب الانفجار هو تسرب فى خطوط الغاز، وتم إصلاح العطل دون أى تداعيات.

وكانت مديرية أمن القليوبية أفادت بحدوث انفجار هائل فى خط الغاز الواصل بين كفر الجزار ودملو قرب الطريق الدولى ببنها، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والحماية المدنية وخبراء المفرقعات إلى مكان الواقعة للسيطرة على مصدر الانفجار وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء تحسبا لحدوث أى حرائق.

وسيطرت الأجهزة المعنية بالقليوبية على الانفجار، فيما قامت شركة الكهرباء بقطع التيار حفاظا على حياة الأهالى من حدوث كارثة بتلك القرى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصدر أمنى: انفجار بنها ليس عملا إرهابيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالمستندات| صفعة جديدة على وجه قطر.. انشقاقات وحبس وقتل
التالى فيديو| هريدى: مشاركة مصر فى قمة بريكس يخدم الاستراتيجية الوطنية