أخبار عاجلة
زج الفلسطينيين في المواجهة -
طارق رمضان و"اليسار الإسلاموي" -
سورية.. كل هذه الحسابات -
كلّنا "الخائفون" يا ديمة -
المثقف الجديد -
في عيد ميلاد فيروز الـ 82 -
تونس وكأس العالم.. أفراح وسياسة وأتراح -

«سعفان» يتابع صرف معاش أسرة مصري توفي بإيطاليا

«سعفان» يتابع صرف معاش أسرة مصري توفي بإيطاليا
«سعفان» يتابع صرف معاش أسرة مصري توفي بإيطاليا

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات للمستشار العمالى التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بميلانو، ببحث طلب أسرة نجل المواطن شادي مجدي سامي شحاته المتوفي بإيطاليا لدى هيئة التأمين والضمان الاجتماعي الإيطالية.

وتلقى الوزير تقريرا من المستشار العمالى بميلانو عزت عمران، أشار فيه إلى أنه بالتواصل مع هيئة التأمينات والضمان الاجتماعى “الأنبس”، أفادت بأن العامل المتوفى شادي مجدي سامي شحاتة من مواليد روض الفرج – القاهرة، توفي في 9 يوليو 2017 بمدينة فينيسيا بالسكتة القلبية ، وبالتواصل مع المكتب اتضح أن أسرة المواطن تستحق معاشا.

وأوضح “إن مكتب التمثيل العمالي قام بالاتصال بأسرة المواطن بمصر تليفونيا وإبلاغها بالمستندات المطلوبة لصرف معاش نجلهم فورا ،  وشكرت الأسرة وزير القوي العاملة علي سرعة الاستجابة لطلبهم ورعايته لمصالحهم، كما وجهوا الشكر للسفير أحمد شاهين القنصل العام بميلانو بمتابعة طلب الأسرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «سعفان» يتابع صرف معاش أسرة مصري توفي بإيطاليا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني