أخبار عاجلة
قطر تدين تفجيرا استهدف تجمعا شرقي افغانستان -

البيع بسعر التكلفة.. كل ما تريد معرفته عن «أهلا مدارس»

الأحد 17 سبتمبر 2017 12:16 مساءً

فى محاولة منها لرفع العبء عن كاهل الأسر المصرية، قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية إقامة معرض "أهلا مدارس" فى الفترة من 18 إلى 22 سبتمبر الجارى، وذلك استعدادا لاستقبال العام الدراسى الجديد.

المعرض تم الإعلان عنه من قبل الدكتور على المصيلحى وزير التموين، الأربعاء الماضى، بالاتفاق مع وزارة التجارة والصناعة والغرف المختلفة للصناعات، وبالتعاون مع جهاز الصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر، بمبادرة من جهاز الغرف التجارية، وذلك دعما للأهالى.

يشارك فى المعرض نحو 200 شركة، وينطلق غد الإثنين، بقاعة الصندوق الاجتماعى بأرض المعارض بمدينة نصر استعدادا لاستقبال العام الدراسى الجديد.

ووفقا لبيان صادر عن على شكرى، نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، فإن المعرض يقدم جميع مستلزمات المدارس من بينها الأدوات الكتابية والملابس والأحذية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة، كما أنه يضم السلع الدراسية بسعر التكلفة، حيث يستهدف كل الأسر خصوصًا محدودة الدخل.

وقال شكرى إن معرض "أهلا مدارس" تنظمه غرفة القاهرة سنويا لمساندة المواطنين مع دخول كل موسم دراسى جديد ويتضمن مجموعة كبيرة من العارضين يصل عددهم إلى 200 شركة تقريبا وتعرض منتجاتها بأسعار التكلفة.

من جانبه، قال محمود الداعور، منسق معرض "أهلا مدارس"، فى تصريحات صحفية، إن الهدف من تنظيم المعرض تقديم أسعار خاصة للأسر فى ظل استعدادهم لاستقبال المدارس ومساعدتهم على شراء مستلزمات أبنائهم الدراسية بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالسوق الخارجى لأنها مدعومة من منتسبى الغرفة من خلال البيع بسعر تكلفة المنتج.

شكرا لمتابعتكم خبر عن البيع بسعر التكلفة.. كل ما تريد معرفته عن «أهلا مدارس» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الرئيس السيسى يستقبل رئيس شركة «شنايدر إلكتريك»
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني