أخبار عاجلة
مبادرة هندية تساعد المعلم على الإبداع -
سيناريوهات العلاقة بين "القاعدة" و"داعش" في سيناء -
هل حان التغيير الديمقراطي في زيمبابوي؟ -
فاجعة كبرى -
هندسة المعارضة السورية لتلائم حل "عقدة الأسد" -
"قائمة الخمسين" لإصدار الفتوى في مصر -
يوم المعرَّة والمسرَّة: 19 نوفمبر -
حصار اليمنيين.. إرادة سعودية وتواطؤ عربي وأممي -
أزمة الحريري ومصير لبنان -

«البحر الأحمر» تعلن مكافأة لمن يصطاد الكلاب الضالة

«البحر الأحمر» تعلن مكافأة لمن يصطاد الكلاب الضالة
«البحر الأحمر» تعلن مكافأة لمن يصطاد الكلاب الضالة

الأحد 17 سبتمبر 2017 03:54 صباحاً

أثارت تصريحات محافظ البحر الأحمر، أحمد عبدالله، ردود فعل مؤيدة ومعارضة له، ووصلت لحد التهكم عليه، بعد تصريحاته التى أدلى بها بشأن الكلاب الضالة.

وكان المحافظ خلال مؤتمر الشباب الذى عقد بمركز إعلام الغردقة، قد أعلن مكافأة 100 جنيه، لمن يصطاد 5 كلاب ضالة، بشرط تسليمها لمديرية الطب البيطرى، مضيفا أن هناك برنامج تقوم به مديرية الطب البيطرى بخصى الكلاب الضالة وعودتها مرة أخرى للشوارع، لضمان عدم انتشارها.

وفى السياق ذاته، قال مدير مديرية الطب البيطرى بالبحر الأحمر، إن المحافظة بدأت فى اتباع عملية الحد من انتشار الكلاب الضالة بإجراء عمليات إخصاء للكلاب الذكور، وعملية عقم للإناث حتى لا يتم الإنجاب، بدلا من قتلها، موضحا أنه عند إجراء العملية للإناث يتم وضعها تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة، لصعوبة العملية، وفى حالة الذكور 12 ساعة، وذلك لعدم الإنجاب وانتشارها.

وتابع أنه خلال شهر من إجراء العملية تصبح سنة الهرمون الخاص بالإنجاب صفر، وعقب العملية يتم وضع علامة بلاستيكية كعلامة أنه تم إجراء العملية له.

يذكر أن محافظة البحر الأحمر شهدت خلال الفترة الأخيرة انتشار أعداد كبيره من الكلاب الضالة، لا سيما فى مدن سفاجا والقصير جنوب المحافظة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «البحر الأحمر» تعلن مكافأة لمن يصطاد الكلاب الضالة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى والد النقيب محمد الحايس: السيسي ورجال الجيش والشرطة بذلوا ملحمة لاستعادة أبني