أخبار عاجلة
القاهرة ستحتضن لقاء اردنيا اسرائيليا -
الحوثيون يخطفون أمريكي في صنعاء (الإسم+الصورة) -

وزير القوى العاملة يوضح الملف الذى يسأله السيسى عنه دائما

وزير القوى العاملة يوضح الملف الذى يسأله السيسى عنه دائما
وزير القوى العاملة يوضح الملف الذى يسأله السيسى عنه دائما
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 02:11 صباحاً

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى يهتم بالقضاء على البطالة، ودائما يطالبنى بالاهتمام بهذا الملف، متابعًا: "أنا مسؤول عن كل العمال سواء بالقطاع الخاص أو العام".

وأضاف خلال حواره مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، ببرنامج "رأى عام"، أن ملتقيات التوظيف سبب من أسباب سد ثغرة البطالة وعدم التشغيل، وهناك رواتب ببعض الوظائف المطروحة، من قِبَل شركات القطاع الخاص بالملتقيات، تتخطى الـ 7000 جنيه شهريا.

وأشار إلى أن الكثير من الشباب يعزفون عن العمل فى القطاع الخاص، ساعين للوظائف الحكومية، مضيفا أن القطاع العام لم يعين أحدًا منذ 3 سنوات، أن التشغيل فى القطاع الخاص يساعد على نموه ونهضته، وينعكس ذلك على الاقتصاد المصرى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير القوى العاملة يوضح الملف الذى يسأله السيسى عنه دائما في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق القبض على أجنبيين ينصبان على المصريين
التالى رحلات من مطارات الكويت وعمان وبيروت لإعادة 1500 مصرى من قطر