أخبار عاجلة
ولي العهد يعزي أسرة "ابن شري" في مصابهم -

مطالبة مواطن بسداد 51 ألف جنيه فاتورة كهرباء.. والوزارة: الخطأ وارد

مطالبة مواطن بسداد 51 ألف جنيه فاتورة كهرباء.. والوزارة: الخطأ وارد
مطالبة مواطن بسداد 51 ألف جنيه فاتورة كهرباء.. والوزارة: الخطأ وارد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 12:54 صباحاً

عرض برنامج "مساء dmc" المذاع عبر قناة dmc، اليوم، فواتير كهرباء عدد من المواطنين بأسوان، والتى تراوحت بين 6 آلاف إلى 51 ألف جنيه.

وأكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أن الأخطاء واردة بقراءات أرقام استهلاك المواطنين، موضحا أنه قد ينتج عن تراكم قراءات المواطنين لفترات متباعدة، نتيجة عجز أعداد الكشافين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، أن الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، وجه بالتعامل الفورى مع شكاوى المواطنين، خصوصا حال تكرارها من منطقة واحدة، وإحالة المتسببين فيه للتحقيق.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مطالبة مواطن بسداد 51 ألف جنيه فاتورة كهرباء.. والوزارة: الخطأ وارد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «العاشرة مساء» يعرض فيديو «مبتدا».. الوزير يحيى العلم
التالى رحلات من مطارات الكويت وعمان وبيروت لإعادة 1500 مصرى من قطر