أخبار عاجلة
زلزال بقوة ٧,١ درجات يضرب العاصمة المكسيكية -
وفاة طفلة جراء سقوطها ببئر في الزعتري -
إصابة رجل أمن عام خلال مداهمة في النصر -
الامير علي يتوج الوحدات بطلا للدرع -
التشكيل.. البايرن فى مواجهة شالكه -

شكرى: نتطلع لاستئناف رحلات الطيران مع روسيا

شكرى: نتطلع لاستئناف رحلات الطيران مع روسيا
شكرى: نتطلع لاستئناف رحلات الطيران مع روسيا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 21 أغسطس 2017 01:13 مساءً

أعرب وزير الخارجية المصرى، سامح شكرى، عن تطلعه إلى إصدار روسيا قرار باستئناف رحلات الطيران بين البلدين، مؤكدا استمرار المباحثات المتعلقة بهذا الشأن ووصولها إلى مراحل متقدمة.

وشدد شكرى، خلال مؤتمر صحفى مع نظيره الروسى سيرجى لافروف، فى موسكو، على عمق العلاقات بين مصر روسيا، مشيرا إلى مواصلة التنسيق مع الجانب الروسى فى العديد من القضايا.

وأشار إلى أن مصر تولى أهمية للعلاقات مع روسيا على مستوى المجالات كافة، موضحا وجود تطابق فى الرؤية بين البلدين على مستوى الكثير من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ولفت إلى أن مباحثاته مع الجانب الروسى، تناولت كيفية إعادة الاستقرار لمنطقة الشرق الأوسط وضرورة مواصلة محاربة الإرهاب، إضافة إلى القضية الفلسطينية وتأكيد مواصلة العمل وصولا لعملية السلام.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن شكرى: نتطلع لاستئناف رحلات الطيران مع روسيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بالأرقام.. «شؤون البيئة» يوضح حقيقة السحابة السوداء فى الدقهلية