أخبار عاجلة

قاضى «خلية داعش ليبيا» يسمح لأهالى المتهمين بدخول قاعة المحكمة

قاضى «خلية داعش ليبيا» يسمح لأهالى المتهمين بدخول قاعة المحكمة
قاضى «خلية داعش ليبيا» يسمح لأهالى المتهمين بدخول قاعة المحكمة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

سمحت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الثلاثاء، بدخول أهالي المتهمين في محاكمة 20 متهمًا من عناصر خلية إرهابية بمحافظة مرسى مطروح تتبع فرع تنظيم “داعش ليبيا”.

ونسبت النيابة إلى المتهمين التحاقهم بمعسكرات تدريبية تابعة للتنظيم بليبيا وسوريا وتلقيهم تدريبات عسكرية، علاوة على مشاركة عدد منهم في ارتكاب جريمة ذبح 21 مواطنًا مصرياً قبطياً من العاملين في ليبيا. ووجهت النيابة للمتهمين تهم الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، والتخطيط لعمليات إرهابية داخل البلاد، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة، والتحريض على العنف.

مراسل : ONA

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن قاضى «خلية داعش ليبيا» يسمح لأهالى المتهمين بدخول قاعة المحكمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق معيط: صرفنا رواتب موظفى الحكومة بالعلاوات.. الخميس الماضى
التالى رئيس الهيئة العربية للتصنيع يزور 3 دول إفريقية