وزير الكهرباء: ستنتهى انقطاعات التيار نهائيًا فى مصر خلال عامين

وزير الكهرباء: ستنتهى انقطاعات التيار نهائيًا فى مصر خلال عامين
وزير الكهرباء: ستنتهى انقطاعات التيار نهائيًا فى مصر خلال عامين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

 

كشف الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن مصر لن تشهد أى انقطاعات فى التيار الكهربائى نهائيًا بالنسبة للاستهلاك المنزلى، نتيجة المشاكل الفنية، خلال عامين وسيشعر المواطن بتحسن و جودة الخدمة التى تصل لهم.

وأضاف شاكر، فى تصريحات صحفية على هامش مراسم توقيع قرض لتطوير شبكات النقل و توزيع الكهرباء، أن مشاكل الانقطاعات الناتجة عن انخفاض الجهد ومشاكل فنية ستنتهى بالشبكة القومية للكهرباء بالكامل خلال 3 سنوات.

وأوضح، أن القرض الذى حصلت عليه الوزارة من بنكى مصر والأهلى المصرى بقيمة 37 مليار جنيه، يعتبروا من أفضل العروض التى تلقتها الوزارة و أقل فائدة وأطول فترة سداد.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير الكهرباء: ستنتهى انقطاعات التيار نهائيًا فى مصر خلال عامين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حفظ التحقيقات فى شكوى ضد الهيئة العامة للاستثمار
التالى دفاع «داعش ليبيا»: التحريات تتناقض مع أقوال المتهمين والإجراءات باطلة