أخبار عاجلة

تأجيل محاكمة المتهمين فى «خلية إمبابة»

تأجيل محاكمة المتهمين فى «خلية إمبابة»
تأجيل محاكمة المتهمين فى «خلية إمبابة»
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 12:35 مساءً

أجلت محكمة جنايات المنعقدة بأكاديمية الشرطة جلسة محاكمة المتهمين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية إمبابة"، لجلسة 12 أغسطس، لاستكمال مرافعة الدفاع.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة، وعضوية المستشارين عبدالرحمن صفوت الحسينى وأحمد عبدالحكم، وأمانة سر أحمد صبحى عباس.

وأسندت النيابة للمتهمين، وعددهم 16 من بينهم 3 هاربين، أنهم فى غضون الفترة بين 2013 حتى مارس 2015 أنشأوا جماعة أُسست على خلاف القانون تهدف إلى الاعتداء على مؤسسات الدولة، والاعتداء على الحرية والإضرار بالوحدة الوطنية، فضلا عن حيازة الأسلحة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تأجيل محاكمة المتهمين فى «خلية إمبابة» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جيلان جبر: «حزب الله» أقوى من الجيش اللبنانى
التالى بالفيديو.. خبير: افتتاح قاعدة “محمد نجيب” رسالة واضحة إلى قطر