محافظ البنك المركزي يتوجه إلى لندن

محافظ البنك المركزي يتوجه إلى لندن
محافظ البنك المركزي يتوجه إلى لندن
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

غادر مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الثلاثاء،  طارق عامر محافظ البنك المركزى، متوجها إلى لندن فى إطار جولاته الخارجية للقاء عدد من المسئولين فى عدد من مؤسسات التمويل الدولية ، لاستعراض آخر التطورات المالية بمصر ودعم التعاون .

وكان البنك المركزى قد وافق على قيام البنوك العامة الثلاثة ــ الأهلى ومصر والقاهرة ــ بتدبير عملة الريال السعودى المطلوب ، لتغطية نفقات شركات السياحة خلال موسم الحج القادم ، والذى يبدأ 9 أغسطس المقبل ، والموافقة على توفير مبلغ 3000 ريال سعودى لكل حاج ، شريطة تقديم تأشيرة السفر وحجز الطيران .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن محافظ البنك المركزي يتوجه إلى لندن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالهتاف.. أهالى «قشطوخ» يشيعون شهيد الشرطة بشمال سيناء
التالى موجز مبتدا| توقيع علاوة القطاع الخاص.. ومصر للمقاصة يصطدم بسموحة