أخبار عاجلة
السيسى: 180 ألف أسرة مصرية يعيشون فى مناطق خطرة -

ارتفاع إنتاج الشركة العاملة فى منجم السكرى من الذهب

ارتفاع إنتاج الشركة العاملة فى منجم السكرى من الذهب
ارتفاع إنتاج الشركة العاملة فى منجم السكرى من الذهب
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 11:20 صباحاً

ارتفع إنتاج شركة "سنتامين" من الذهب بمنجم السكرى بنحو 14% خلال الربع الثانى من العام الحالى، حيث وصل الإنتاج إلى نحو 124.6 ألف أوقية بمقارنته بالربع الأول، والذى انتجت فيه الشركة نحو 109.1 ألف أوقية.

وفى بيانٍ لها، اليوم الثلاثاء، قالت "الشركة"، إن إنتاج الربع الثانى من العام الحالى يقل عن الربع الثانى من عام 2016 بحوالى 11% والذى وصل الإنتاج خلاله نحو 140.3 ألف أوقية.

وبلغ إنتاج الشركة خلال النصف الأول من العام الحالى حوالى 233.7 ألف أوقية من الذهب، فيما يبلغ إجمالى ما تستهدف الشركة إنتاجه خلال العام الحالى نحو 540 ألف أوقية.

جدير بالذكر، أن هناك شركتين تعملان فى مصر حاليًا، لإنتاج الذهب، هما "سنتامين" الأسترالية فى منجم السكرى، وشركة "ماتزهولدنج" القبرصية، والتى تعمل فى منجم "حمش".. كما يُقدر احتياطى منجم السكرى بـ15.5 مليون أوقية ذهب، وهو ما يجعله واحدًا من أكبر مناجم الذهب فى العالم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ارتفاع إنتاج الشركة العاملة فى منجم السكرى من الذهب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير المالية يصدر قواعد صرف العلاوة الخاصة والدورية وعلاوتى الغلاء
التالى أمن المنوفية يبحث عن الإرهابيين فى الشقق والمزارع