أخبار عاجلة
شاهد .. صاعقة قوية تضرب محطة قطار المشاعر بمكة -

بالهتاف.. أهالى «قشطوخ» يشيعون شهيد الشرطة بشمال سيناء

بالهتاف.. أهالى «قشطوخ» يشيعون شهيد الشرطة بشمال سيناء
بالهتاف.. أهالى «قشطوخ» يشيعون شهيد الشرطة بشمال سيناء
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 09:45 صباحاً

شيع المئات من أهالى قرية "قشطوخ" بمركز تلا بمحافظة المنوفية، فى ساعة مبكرة اليوم الثلاثاء جثمان شهيد الشرطة العريف تامر عبد المجيد الديب، والذى استشهد أمس فى الهجوم الإرهابى على مدرعة بشمال سيناء، فى جنازة شعبية وعسكرية مهيبة.

وردد المشيعون فى الجنازة، التى خرجت من مسجد سيدى إبراهيم بالقرية، هتافات مناهضة للعناصر الإرهابية مطالبين بالقصاص العادل فى الوقت الذى تعالت فيه أصوات الصراخ والبكاء من سيدات القرية حزنا على استشهاد أحد أبنائها والذى ترك طفلين.

من جانبه، نعى المحافظ الدكتور هشام عبد الباسط الشهيد تامر، مؤكدا أن مصر لن تركع أبدا رغم سقوط الشهداء على أيدى الإرهاب الغاشم، لافتا إلى أن القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل قادرون على القضاء على الإرهاب والعبور بمصر إلى بر الأمان.

كان العريف تامر قد استشهد ضمن 5 من أفراد الشرطة بينهم ضابط فى هجوم إرهابي وقع أمس حال تمركز مدرعة شرطة أمام أحد المطاعم، على طريق ساحل البحر بالعريش.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالهتاف.. أهالى «قشطوخ» يشيعون شهيد الشرطة بشمال سيناء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فيديو| أسامة كمال يعرض حل مشكلة تذاكر القطارات
التالى محمد بن زايد يستقبل شيخ الأزهر ويبحث معه قضايا تواجه العالم الإسلامي