«شكري» لنظيره الكويتي: مصر متمسكة بقائمة المطالب المقدمة لقطر

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

 

التقى سامح شكرى وزير الخارجية، اليوم الاثنين، الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتى، فى إطار زيارته الحالية للقاهرة.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسـم وزارة الخارجية، فى بيان صحفى، أن الوزير شكرى عبر فى مستهل اللقاء عن تقدير مصـر للمساعى الحميدة أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وللدور الذى يقوم به وزير الخارجية الكويتى لتسوية الأزمة مع قطر على خلفية دورها السلبى فى المنطقة.

كما أكد وزير الخارجية لنظيره الكويتى تمسك مصر بقائمة المطالب المقدمة لدولة قطر، واستمرار العمل بحزمة التدابير والإجراءات المتخذة ضدها، على ضوء ما تلمسه دول الرباعى من استمرار قطر فى اتباع نهج المماطلة والتسويف، وعدم اكتراثها بالشواغل الحقيقية التى عبرت عنها الدول الأربعة وتطلعات شعوب المنطقة فى التصدى بحزم لخطر الإرهاب والتطرف.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وأضاف المتحدث باسم الخارجية أن الشيخ صباح الصباح أكد خلال اللقاء أن الجهود التى تبذلها بلاده تأتى فى إطار رغبتها فى حلحلة الأوضاع والتوصل إلى حل شامل للأزمة، وهو ما ثمنه شكرى، موضحا أن حل الأزمة يتأتى عبر تلبية قطر للمطالب التى قدمت لها.

 

ومن ناحية أخرى أردف أبو زيد أن الوزيرين تناولا أيضا مسار العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، والإعداد للجنة المشتركة المقرر عقدها قبل نهاية العام الجارى، وأعربا عن تطلعهما لمزيد من التعاون والتنسيق على مختلف الأصعدة بما يحقق تطلعات الشعبين الشقيقين.

 

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «شكري» لنظيره الكويتي: مصر متمسكة بقائمة المطالب المقدمة لقطر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السيسى يهنئ بلجيكا بالعيد القومى
التالى الأرصاد: طقس الثلاثاء حار على أغلب الأنحاء..والعظمى بالقاهرة 38