أخبار عاجلة
حجز 725 دراجة بخارية مخالفة -
«الصحة» تعلن أعداد مراكز خدمات نقل الدم -
نيمار يقترب من الرحيل عن برشلونة -

تحديد موعد أولى جلسات المتهمين فى تجارة الأعضاء البشرية

تحديد موعد أولى جلسات المتهمين فى تجارة الأعضاء البشرية
تحديد موعد أولى جلسات المتهمين فى تجارة الأعضاء البشرية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 17 يوليو 2017 05:39 مساءً

حددت محكمة استئناف القاهرة جلسة 21 أغسطس المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين فى شبكة الأعضاء البشرية، أمام الدائرة 26 شمال القاهرة.

كان المستشار نبيل صادق، النائب العام، قد أمر بإحالة 41 متهما فى قضية الشبكة الدولية لتجارة الأعضاء البشرية، إلى محكمة الجنايات، المنعقدة بمحكمة استئناف القاهرة، لمحاكمة المتهمين.

وكشفت تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا، أن المتهمين كونوا جماعة إجرامية منظمة، تهدف إلى ارتكاب جرائم زراعة الأعضاء البشرية، والاتجار فى البشر، وتعاملوا مع الأشخاص الطبيعيين بمختلف الصور، وكان ذلك بأن ارتكبوا سلوك نقل والتسليم والإيواء والاستخدام والاستقبال للمجنى عليهم، واستغلوا حاجتهم المالية، بغرض استئصال عضو الكلى لديهم، وزراعته فى عدد من المتلقين من المرضى الأجانب الذين يعانون من الفشل الكلوى، بالمخالفة للقواعد والأصول الطبية، وفى غير المنشآت المرخص لها بذلك، وهو ما ترتب عليه إصابة عدد من المجنى عليهم بعاهة مستديمة، ووفاة أحدهم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تحديد موعد أولى جلسات المتهمين فى تجارة الأعضاء البشرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وكيل الأزهر يبحث مع رؤساء المناطق استعدادات الدور الثانى
التالى السيسي يؤكد أهمية الاستغلال الأمثل لمشروع الطاقة النووية بالضبعة