وكيل الأزهر يبحث مع رؤساء المناطق استعدادات الدور الثانى

وكيل الأزهر يبحث مع رؤساء المناطق استعدادات الدور الثانى
وكيل الأزهر يبحث مع رؤساء المناطق استعدادات الدور الثانى
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 17 يوليو 2017 05:39 مساءً

عقد عباس شومان، وكيل الأزهر، اجتماعا موسعا برؤساء المناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية، لبحث الاستعدادات لامتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية الأزهرية، وبدء العام الدراسى الجديد.

ووجه وكيل الأزهر الشكر لقطاع المعاهد والمناطق الأزهرية على ما بذلوه من جهود خلال امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية، قائلا: "ما تم يسير وفق الخطة الموضوعة لضبط الامتحانات بدءا من المرحلة الابتدائية وحتى الشهادة الثانوية الأزهرية".

وشدد وكيل الأزهر على ضرورة اتخاذ خطوات جادة لتطوير الدراسة وخاصة بالمرحلة الابتدائية باعتبارها الأساس الذى يقام عليه البنيان التعليمى بالأزهر الشريف، والاهتمام بتحفيظ القرآن الكريم وتعليم القراءة والكتابة وخاصة فى الصفوف الأولى، والبدء الفورى فى إعداد المعاهد الأزهرية للعام الدراسى الجديد خاصة صيانة المبانى والتجهيزات اللازمة الأخرى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وكيل الأزهر يبحث مع رؤساء المناطق استعدادات الدور الثانى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السيسى يهنئ بلجيكا بالعيد القومى
التالى الأرصاد: طقس الثلاثاء حار على أغلب الأنحاء..والعظمى بالقاهرة 38