أخبار عاجلة
بيان الداخلية عن انفجار حدائق المعادى -

الاتحاد الأوروبى: 286 مليون دولار لتنفيذ مشروعات مشتركة مع مصر

الاتحاد الأوروبى: 286 مليون دولار لتنفيذ مشروعات مشتركة مع مصر
الاتحاد الأوروبى: 286 مليون دولار لتنفيذ مشروعات مشتركة مع مصر
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 17 يوليو 2017 04:23 مساءً

أكد الاتحاد الأوروبى، اليوم الإثنين، حرصه على مواصلة دعمه لمصر فى مواجهة التحديات الراهنة استنادا لأولويات الشراكة الجديدة مع أوروبا.

وذكر جهاز الخدمة الخارجية بالاتحاد الأوروبى والمفوضية الأوروبية فى تقرير مشترك قبل انعقاد الاجتماع السابع للمجلس المصرى الأوروبى المقرر عقده فى 25 من الشهر الجارى، أن الاتحاد يركز على دعم التنمية فى شتى مجالاتها لتحسين الأوضاع المستقبلية للشعب المصرى والمساهمة فى تحقيق الاستقرار والازدهار على المدى الطويل.

وأضاف أن الاتحاد الأوروبى، خصص 286 مليون دولار للتمويل الثنائى المشترك "بين مصر والاتحاد" لعامى 2015 و2016 فيما تجاوز حجم المساعدات المالية إلى مصر من قبل الاتحاد ودوله الأعضاء إلى جانب المؤسسات المالية الأوروبية 12.6 مليون دولار.

وأشار التقرير إلى أهمية التعاون والعلاقات الثنائية بالاتفاق المشترك على أولويات الشراكة الجديدة التى ستدير عملها خلال السنوات الثلاث المقبلة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الاتحاد الأوروبى: 286 مليون دولار لتنفيذ مشروعات مشتركة مع مصر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سقوط حرامية الهرم
التالى المؤبد لـ4 متهمين فى محاولة اغتيال «قاضى رابعة»