«أولفر» تعبر قناة السويس بحمولة 196 ألف طن

«أولفر» تعبر قناة السويس بحمولة 196 ألف طن
«أولفر» تعبر قناة السويس بحمولة 196 ألف طن
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 17 يوليو 2017 03:07 مساءً

عبرت سفينة الحاويات البنمية العملاقة "أولفر" القافلة الشمالية لقناة السويس، اليوم الإثنين، قادمة من إسبانيا فى طريقها إلى سنغافورا.

وقال مصدر ملاحى مسؤول بهيئة قناة السويس، فى تصريح، إن سفينة الحاويات العملاقة "أولفر"، التى ترفع علم بنما، عبرت القناة قادمة من البحر المتوسط فى طريقها إلى البحر الأحمر ضمن قافلة الشمال، وتحمل 19 ألفا و244 حاوية بحمولة إجمالية تبلغ 196 ألف طن.

وأضاف أن قاطرة عملاقة، تابعة لهيئة قناة السويس، صاحبت السفينة خلال رحلة عبورها للقناة، التى استغرقت قرابة 11 ساعة متصلة تحسبا لحالات الطوارئ، مشيرا إلى أن السفينة "أولفر" تم تدشينها خلال شهر مارس 2015 بتكلفة بلغت قرابة 140 مليون دولار.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن «أولفر» تعبر قناة السويس بحمولة 196 ألف طن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأرصاد: طقس الثلاثاء حار على أغلب الأنحاء..والعظمى بالقاهرة 38
التالى تأجيل محاكمة 19 إخوانيا فى «اقتحام مشيخة الأزهر»