أخبار عاجلة
بيان الداخلية عن انفجار حدائق المعادى -

4760 طلب تظلم لطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية خلال يومين

4760 طلب تظلم لطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية خلال يومين
4760 طلب تظلم لطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية خلال يومين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 17 يوليو 2017 02:48 مساءً

قالت آمال عبدالظاهر، رئيس قطاع الإسكندرية بامتحانات الثانوية العامة، إن مديرية التربية والتعليم خصصت مقرين بكنترولى مدرسة نبوية موسى الثانوية وشدوان الثانوية لتلقى تظلمات الثانوية العامة، مشيرة إلى أنهم تلقوا 4760 طلبا، خلال يومين.

وأشارت عبدالظاهر، فى تصريح لها اليوم، إلى أنه سيتم فحص تلك الطلبات غدا الثلاثاء عقب إغلاق الباب، وسيتم الفحص فى وجود الطالب للتأكد بنفسه من درجاته.

ولفتت إلى أنه فى حالة ثبت أحقية الطالب فى الدرجات سيتم رد الرسوم التى دفعها كإجراء التظلم المقدرة بـ100جنيه لكل مادة، كما سيتم إخطار مكتب التنسيق بالنتيجة المعدلة للطالب بعد إعادة تصحيح المادة، أو المواد التى تظلم فيها.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن 4760 طلب تظلم لطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية خلال يومين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السيسى يهنئ بلجيكا بالعيد القومى
التالى الأرصاد: طقس الثلاثاء حار على أغلب الأنحاء..والعظمى بالقاهرة 38