أخبار عاجلة
إطلاق 121 من سجناء الحقوق الخاصة بجازان -
القرني يرفع التهنئة ويبايع ولي العهد -

المصيلحى: قرارات الرئيس هدفها تماسك المجتمع

المصيلحى: قرارات الرئيس هدفها تماسك المجتمع
المصيلحى: قرارات الرئيس هدفها تماسك المجتمع
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأربعاء 21 يونيو 2017 02:10 صباحاً

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أطلق عدة رسائل من قراراته التى أعلن عنها بحفل إفطار الأسرة المصرية، هدفها التكاتف والترابط وتماسك المجتمع المصرى.

وقال المصيلحى، فى تصريحات تليفزيونية، إن وحدة المجتمع المصرى من أهم العناصر التى يتم من خلال مجابهة كل التحديات التى تواجهنا، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسى، اتخذ طريق المواجهة منذ توليه المسؤولية وليس إعطاء المسكنات التى تستهلك الوقت، وليس فى مصلحة قضية الشعب التى تعد قضية وجود وإنقاذ وطن.

وأضاف الوزير، أن الزيادة التى أعلن عنها الرئيس لدعم البطاقات التموينية، أقصى ما يمكن أن تقدمه الحكومة للمواطنين، موضحا: "إحنا كنا داخلين بـ40 جنيه زيادة على البطاقات، ولكن الـ50 اللى وضعها الرئيس أكثر مما كنا نتوقعه".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن المصيلحى: قرارات الرئيس هدفها تماسك المجتمع في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصر للطيران تنقل 250 ألف معتمر خلال موسم العمرة
التالى قداس فى مستشفى 57357