تجديد حبس 4 شباب لتحريضهم على التظاهر في ذكرى ثورة يناير

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

مراسل «ONA»

قرر قاضى المعارضات بغرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، برئاسة المستشار وليد عبد الباقى وأمانة سر مصطفى فتحى، تجديد حبس 4 شباب، 45 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتحريض على التظاهر أمام مترو دار السلام في 25 يناير 2017.

ودلّت تحريات المباحث على تحريض الشباب الأربعة وهم “حسام. إ “، و”إسلام. م “، و”أحمد. س”، و”سيد. م”، المواطنين على الخروج في تظاهرات تزامنًا مع الذكرى السادسة لثورة 25 يناير، و اعتزامهم افتعال أحداث شغب بمحطة مترو دار السلام.

ووجّهت النيابة العامة للمتهمين عدة اتهامات من بينها ارتكاب جرائم الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون تدعو لتعطيل الدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، وحيازة مطبوعات تتضمن ترويجا لأفكار تحرض على الاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والتظاهر بدون تصريح من الجهات المختصة، وقطع الطرق والشوارع المؤدية إلى محطة مترو دار السلام.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تجديد حبس 4 شباب لتحريضهم على التظاهر في ذكرى ثورة يناير في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء أونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء أونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الرئيس السيسي يصل أوغندا للمشاركة فى قمة دول حوض النيل
التالى شاهد| طالبات الثانوية العامة يرتدين الأسود اعتراضًا على «البوكليت»