أخبار عاجلة
أكاديمية مصر للطيران للتدريب تفتح فرعا فى توجو -

التعليم تكشف تفاصيل تسريب امتحان الديناميكا

التعليم تكشف تفاصيل تسريب امتحان الديناميكا
التعليم تكشف تفاصيل تسريب امتحان الديناميكا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 11:39 صباحاً

أعلن الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، التوصل إلى الطالب واللجنة المسؤولة عن تصوير أسئلة وجزئيات من مادة الديناميكا، ونشرها على صفحات الغش بعد بدء لجنة الامتحانات.

وقال رئيس امتحانات الثانوية العامة إن طالبًا بإحدى لجان محافظة القليوبية صوّر ورقة الأسئلة وأرسلها لمواقع الغش، لافتًا إلى أنه تم تحديد هويته وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأضاف الدكتور رضا حجازى، أن فريق الغش الإلكترونى بغرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة تتابع صور أسئلة الديناميكا لطلاب الثانوية العامة المنشورة على صفحات الغش لتحديد اسم اللجنة والطالب واتخاذ الإجراءات.

وبدأ طلاب الثانوية العامة اليوم أداء امتحان الديناميكا لشعبة العلمى رياضة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن التعليم تكشف تفاصيل تسريب امتحان الديناميكا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مصر تتسلم طائرتين «رافال».. والعدد يصل لـ 11 طائرة بتشكيلات القوات الجوية